أعلان الهيدر

الثلاثاء، 28 مارس 2017

الرئيسية متصفح"مين" المفتوح المصدر الاكثر من رائع جربه الان

متصفح"مين" المفتوح المصدر الاكثر من رائع جربه الان

يحاول مطورو متصفح “مِين” Min للإنترنت، أن يقدموا عبر متصفحهم مفتوح المصدر الجديد تجربة استخدام رائعة للمستخدم، حيث تخلو من  إعلانات الإنترنت، وتوفر خيارات تجعل عملية البحث اكثر سهولة ومرونة من ذي قبل، وتقدم طريقة جديدة رائعة لإدارة الصفحات، مع تشغيل يستهلك أقل قدر من طاقة الحاسوب.
توصل الي أي شئ بسرعة
ويوفر شريط البحث في متصفح “مِين” الجديد إمكانية الإجابة بشكل سربع على أسئلة المستخدمين، معتمدا على المعلومات التي يجمعها من محرك البحث “دك دك جو” DuckDuckGo ومن موسوعة ويكيبيديا العالمية، كما يوفر خيارات أخرى مثل الآلة الحاسبة والمنبه.
كما يقدم المتصفح لإنتقال السريع للمواقع الإلكترونية عبر طريقة البحث الغامض، كما يقدم اقتراحات للمستخدمين أثناء الكتابة، كما يُمكن مستخدميه من البحث في المواقع التي اضافوها إلى المفضلة، حيث يُصبح المحتوى النصي لهذه الصفحات جاهزا للبحث.
إدارة سلسة للصفحات
وتُفتح الصفحات الجديدة في متصفح “مِين” في تبويب جديد إلى جوار الصفحة الحالية المفتوحة من قبل المستخدم، كما يقوم المتصفحاوتوماتيكيا بتهميش الصفحات الغير المستخدمة لحين العودة لها مرة أخرى، وذلك بهدف التركيز على ما يعمل المستخدم والحد من العمليات المطلوبة من الجهاز.
ويضم المتصفح الجديد كذلك إمكانية تنظيم الصفحات الموجودة في مجموعة كبيرة من الصفحات المفتوحة، حيث يستطيع المستخدم جمعها في قائمة أو تقسيمها إلى عدة مجموعات.
وجود مانع للإعلانات مُدمج 
يسمح متصفح “مِين” لمستخدميه بالتحكم في خيار رؤية إعلانات الإنترنت أثناء تصفح المواقع الإلكترونية أو لا، كما يقوم بمنع الصور والبرمجيات الثقيلة من العمل أثناء استخدام اتصال بطئ أو غالٍ بالإنترنت مما يسمح بتحميل المواقع بسرعة أكبر وبحجم استهلاك للبيانات أقل.
متصفح سريع وكفء
صمم “مِين” ليعمل بسرعة وباستهلاك منخفض للطاقة، حيث يقول مطوروه “مستخدميه ليسوا بحاجة للقلق بشأن البحث عن شاحن أجهزتهم عند استخدامه”.
التوافر
يذكر أن متصفح “مِين” مكتوب بلغة سي إس إس CSS وجافاسكريبت، كما أنه برمجية مفتوحة المصدر، حيث يتوافر الكود البرمجي له على منصة “جت هب”، وهو المتصفح المتوافر للتنزيل لنظامي تشغيل OS X وأوبونتو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.